الاثنين، 11 يوليو 2011

مذيع يتهم تامر حسني بسرقة توزيع ثلاث أغاني في ألبومه الجديد

شنّ مذيع مصري هجوما لاذعا على المطرب تامر حسني، واتهمه بسرقة توزيع ثلاث أغانٍ في ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى" من أغانٍ مصرية وأجنبية سابقة، كما انتقد بعض الألفاظ الخارجة في كلمات أغنية "أكلمها" مثل "بقفش" و"بستعبط".

وأكد أحمد عبد العزيز مذيع برنامج "الوسط الفني" على قناة "الفراعين" خلال برنامجه، أن سرقة التوزيعات هي سر انتهاء تامر سريعا من ألبومه دون تعب أو اجتهاد عكس ما يدّعي دائما في معظم تصريحاته وحواراته.

وأوضح عبد العزيز أن الأغاني الثلاث المسروق توزيعها في ألبوم تامر الجديد هي "ارتاح" من أغنية "حبيبي الأولاني" للمطرب رامي صبري، و"ماتسألنيش" من أغنية "شفت بعيني" للمطرب حسام حبيب، و"عرفت تغير من نفسها" من أغنية أجنبية.

ووجه المذيع المصري انتقادا لاذعا لكل من تامر والشاعر بهاء الدين محمد، بسبب كلمات أغنية "أكلمها"، لافتا إلى أنها تحتوي على ألفاظ خارجة، مشيرا إلى أنه على ما يبدو أن تامر عشق غناء هذه النوعية من الأغاني المبتذلة.

وشدد المذيع المصري على أن فكر تامر طغى على كتابة شاعر كبير مثل بهاء الدين محمد، وجعله يكتب له ما يريد، وهو ما ظهر في الأغنية، لافتا إلى أنه كان يجب على بهاء الدين محمد ألا ينزل إلى هذا المستوى من الكتابة، خاصة أنه كتب للكثير من عظماء الغناء، في مقدمتهم هاني شاكر ومحمد منير وعمرو دياب وأصالة نصري ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وشيرين وغيرهم.

وانتقد قيام المطرب الشاب بطرح أغنية سنجل "ولا تسوى" بعد نزول الألبوم الخاص به "اللي جاي أحلي"، متسائلا لماذا لم يتم ضمها للألبوم؟، ولماذا تم طرحها في هذا التوقيت؟، لافتا إلى أن تامر لم يجد مبررا مقنعا لمثل هذه الأسئلة، وخرج ليقول إنه لا يريد للأغنية الانتشار، وهو تبرير لا يصدقه عاقل، لأنها فيها مواقف صعبة عاشها في حياته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق